إذا تبرع كل من يقرأ هذا الإعلان بـ2£، فيمكننا أن نحافظ على ازدهار هيئة اليد العليا لسنوات قادمة. سعر كوب قهوة هو كل ما نحتاجه!

تبـرَّع الآن

تعتقد أن نشاطًا مشبوهًا يحدث في جهازك؟ أو رسائل مريبة وصلت إلى بريدك الإلكتروني؟ أو أية أشكال أخرى من الهجمات الاستهدافية؟ اتصل بفريق الإجراءات السيبراني في هيئة اليد العليا للحصول على دعم فوري.

فحـص رابـط

يمكن أن يضمن مختبرنا الأمني سلامة الملفات والروابط عبر التحقق منها وفحصها.

5 + 9 =

حـول هـذه الخدمـة

لمساعدتك على تصفح الويب بأمان أكبر قمنا بتخصيص هذا الخدمة لإخبارك بصفحات الويب التي يحتمل أن تكون مشبوهة أو احتيالية أو خطرة.

في الأغلب نحن لا نفحص عناوين الويب ومواقع الويب بأنفسنا، بل نعتمد على خدمات خاصة بجهات خارجية ذات سمعة طيبة. وبما أنه لا أحد مثالي، لذا يرجى العلم أن معلومات التي سنقدمها لك قد لا تكون دقيقة دائمًا. ما نقدمه لك هو مجرد توصية وليست ضمانًا للسلوك المشبوه أو الموثوق به لموقع ويب ما.

إخلاء المسئولية القانونية: يتم تقديم الخدمات المقدمة على هذا الموقع الإلكتروني كما هو دون أي ضمان لوظائفها أو فعاليتها أو دقتها أو استمرار وجودها ، ودون أي ضمان يمنح أو يتحملها أصحاب هذا الموقع. نخلي مسؤولياتنا عن أية أضرار تصيب مستخدم هذه الخدمة سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، تبعية أو عرضية، واضحة أو ضمنية، في حالة فشلت هذه الخدمة، أو أخفقت في الأداء.