أحكـام الاستخـدام

آخر تحديث: 02/11/2019

شكرا لك على اهتمامك بهيئة اليد العليا. تتناول هذه الصفحة أذونات لاستخدام موادنا. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع و / أو لم تتم الإجابة عن سؤالك هنا، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على info@uhorg.com.

يرجى الإطلاع بشكل دقيق على الأحكام والشروط أدناه بتأن لأنها تمثل شروط وأحكام الاستخدام لهذا الموقع، وباستخدامك أو زيارتك لهذا الموقع فإنك تقر وتوافق على هذه الأحكام والشروط التي تسنها هيئة اليد العليا على موقعها من حين إلى آخر، ودخولك إليه ومشاركتك أو تحميل المواد من الموقع يشير إلى موافقتك على الالتزام بتلك الأحكام والشروط، ولهيئة اليد العليا الحق في تغيير هذه الشروط عبر نشرها عن طريق الموقع، ويتعين عليك حينها الإشارة إلى القبول والالتزام بتلك الشروط، وإذا لم توافق على أي من هذه الشروط فيرجى التوقف عن استخدام الموقع فورا.

استخدام مواد هيئة اليد العليا:

تنشر هيئة اليد العليا مجموعة واسعة من المواد على هذا الموقع الإلكتروني وفي شكل مطبوع. تغطي هذه الصفحة الأذونات لكليهما. يرجى ملاحظة أن هيئة اليد العليا هي حركة عالمية مكونة من عدد من المنظمات المختلفة ؛ لا تغطي هذه الصفحة أذونات المواد التي تنشرها أجزاء أخرى من حركة هيئة اليد العليا على مواقع الويب الأخرى.

تشمل موادنا: التقارير، النشرات الصحفية، المدونات، الإجراءات العاجلة، الصور الفوتوغرافية، الأعمال الفنية، التسجيلات الصوتية، النصوص و/أو مواد أخرى لـ (“مواد هيئة اليد العليا”).

يتم ترخيص المحتوى في مواد هيئة اليد العليا بموجب ترخيص المشاع الإبداعي (الإسناد، غير التجاري، لا المشتقات، الترخيص الدولي 4.0)، ما لم يذكر خلاف ذلك.

عندما نعزو مواد إلى مالك حقوق الطبع والنشر بخلاف هيئة اليد العليا (على سبيل المثال بعض الصور التي تظهر على موقعنا / في منشور لهيئة اليد العليا، لا تخضع هذه المواد لترخيص المشاع الإبداعي.

عن طريق تنزيل منشوراتنا ومشاركتها فإنك توافق على الالتزام بالشروط الواردة في ترخيص المشاع الإبداعي.

كيف يمكنك استخدام مواد هيئة اليد العليا في مطبوعاتك أو في أعمال أخرى؟

مواد هيئة اليد العليا مغطاة برخصة المشاع الإبداعي التي تسمح باستخدام محدود للمنشورات شريطة أن يكون العمل:

  1. أن تنسب العمل بشكل مناسب لهيئة اليد العليا؛
  2. هو للاستخدام غير التجاري؛
  3. و لا يستخدم في الأعمال المشتقة.

لا تحتاج إلى طلب إذن من هيئة اليد العليا قبل استخدام منشوراتنا أو مشاركتها على هذا الأساس. قبل استخدام أي من منشورات هيئة اليد العليا، يرجى مراجعة ترخيص المشاع الإبداعي لدينا بعناية من هنـــا.

عن طريق تنزيل منشوراتنا ومشاركتها، فإنك توافق على الالتزام بالشروط الواردة في ترخيص المشاع الإبداعي.

يرجى ملاحظة أن بعض المواد (سواء داخل تقرير هيئة اليد العليا، أو يتم نشرها بشكل منفصل (مثل صورة فوتوغرافية) ستنسب بوضوح إلى مالك حقوق الطبع والنشر بخلاف هيئة اليد العليا، وهذه المادة لا تخضع لترخيص المشاع الإبداعي.هذا الموقع تملكه وتديره شبكة هيئة اليد العليا.